x

(HIV) فيروس نقص المناعة البشرية

           فيروس نقص المناعة البشرية (HIV)      

الإيدز، وهو مرض مزمن وتهديدا محتملا لحياة الإنسان يسببها فيروس HIV المعروفة باسم “فيروس نقص المناعة البشري” سيحدث. فيروس يدمر الجهاز المناعي، ويضعف قدرة الشخص على التعامل مع الكائنات الحية التي تسبب المرض. فيروس نقص المناعة البشرية هو مرض ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي. ولكن بطرق أخرى، بما في ذلك الاتصال مع الدم الملوث أو انتقال العدوى من الأم إلى الطفل أثناء الحمل والولادة (الولادة)، أو الرضاعة هو أساسا. الامر سيستغرق سنوات حتى ضعفت الفيروس جهاز المناعة، وبالتالي اكتشاف أن شخصا ما يعاني من الإيدز. حتى الآن لم يكتشف أي علاج لهذا المرض. ولكن هناك عقاقير مما يقلل بشكل ملحوظ من معدل تطور المرض. وقد خفضت هذه العقاقير في كثير من البلدان المتقدمة عدد الوفيات بسبب الإيدز، ولكن هذا المرض لا يزال يحصد أرواح الكثيرين في أفريقيا وهايتي وأجزاء من آسيا.

الأعراض

أعراض فيروس نقص المناعة البشرية تختلف تبعا لمرحلة المرض.

الإصابة (العدوى) من كثير من مرضى الإيدز، عن واحد أو شهرين بعد دخول الفيروس إلى الجسم مع أعراض مشابهة لمواجهة انفلونزا. المعروفة باسم عدوى فيروس نقص المناعة البشرية الأساسي قد يستغرق عدة أسابيع والأعراض قد تشمل: حمى

آلام في العضلات

حكة الجلد أو التهديدات

الصداع

التهاب الحلق

تقرحات الفم أو الأعضاء التناسلية

تورم الغدد الليمفاوية خاصة في الرقبة

آلام المفاصل

تعرق ليلي

الإسهال

على الرغم من أن أعراض الإصابة بفيروس نقص المناعة الأولية خفيفة وعادة لا تأخذ في الاعتبار كمية الفيروس في الدم مرتفع. فيروس نقص المناعة البشرية في الفترة الأولى من فترات لاحقة، مما أدى إلى هوامش أعلى من ذلك بكثير.

المرحلة الكامنة سريريا (السريرية)

في بعض الناس، تورم حاد في الغدد الليمفاوية، وبالطبع السريرية من فيروس نقص المناعة البشرية الكمون يحدث. خلاف ذلك لا تظهر أعراض محددة أو علامات المرض فيروس نقص المناعة البشرية في هذه الفترة هناك الفيروسات مجانا استمرت في خلايا الدم البيضاء.

أعراض في المراحل المبكرة من الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية

كما استمر الفيروس لتكرار نفسها وتدمير خلايا المناعة، وقد أظهرت علامات وأعراض خفيفة كثافة المزمنة الأخرى، بما في ذلك:

حمى

التعب

تضخم الغدد الليمفاوية (غالبا ما تكون العلامات الأولى لمرض الإيدز.)

الإسهال

فقدان الوزن .

السعال وضيق في التنفس.

تقدم الى الايدز

إذا سوف شخص بفيروس نقص المناعة البشرية لا تتلقى أي علاج، والمرضى بشكل عام أكثر من عشر سنوات، سوف تصبح الإيدز. بحلول الوقت يتطور الإيدز والجهاز المناعي الخاص بك هو المتضرر بشدة وفيروس يجعل الجسم عرضة للأمراض الانتهازية والأمراض التي لا تسبب مشكلة لشخص ما مع نظام صحي المناعي. بعض من علامات وأعراض هذا المرض تشمل:

التعرق في الليل للحصول على الرطب

حمى أعلى من 100 فهرنهايت (38 مئوية) لعدة أسابيع

السعال وضيق التنفس

الإسهال الشديد

بقع بيضاء أو تقرحات في الفم أو اللسان غير عادية دائمة

الصداع

التعب المستمر وغير المبررة

عدم وضوح الرؤية أو تشويه من المتوقع

فقدان الوزن

تورم وحساسية الجلد

الوقت للذهاب إلی الدکتورة

إذا كنت تعتقد أنك مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية أو المعرضين لخطر الإصابة به، وكلما كنت رؤية الطبيب.

أسباب المرض

ويعتقد العلماء أن فيروس مماثل للفيروس في السرب الأول من القرود في أفريقيا باعتبارها فريسة الغذاء لوحظت. الاتصال مع دم أحد القرود المصابة خلال القتل والطبخ لها، واحتمال أن الفيروس يدخل جسم الإنسان وتحويلها.

كيف تصبح بفيروس نقص المناعة البشرية الإيدز؟

خلايا CD4 وفيروس نقص المناعة البشرية (نوع من خلايا الدم البيضاء التي تلعب دورا هاما في مقاومة المرض) لتفكيك. يتم تدمير خلايا CD4 أكثر، يصبح نظام المناعة في الشخص الأضعف. قد تكون مصابة ألف شخص مع فيروس نقص المناعة البشرية لسنوات عديدة قبل أن يصبح الإيدز. يصبح فيروس نقص المناعة البشرية الإيدز عند العد CD4 أقل من 200، أو المصاب بالإيدز لديهم مشكلة معينة، مثل:

الالتهاب الرئوي

الفيروس المضخم للخلايا (نوع من فيروس الهربس أن يضعف تأثير على الجهاز العصبي والأعراض المناعية.)

السل

كربتوسبوريديوسس (الإسهال، طفيلية)

كيف ينتقل فيروس نقص المناعة البشرية؟

عن المرضى الذين يعانون من فيروس نقص المناعة البشرية، الحاجة الدم، السائل المنوي أو السوائل المهبلية المصابين بفيروس يدخل الجسم. اتصالات منتظمة مثل المعانقة، والتقبيل، والرقص أو مصافحة شخص مصاب ونقل المرض. فيروس نقص المناعة البشرية، وكذلك من خلال الهواء أو الماء أو لدغ الحشرات لا ينتقل. طرق انتقال العدوى هي كما يلي:

الجنس:

أي نوع من الجنس (المهبل، الفم، والشرج) مع شخص مصاب، والدم، والمني أو السائل المهبلي جسدها يمكن أن تنقل المرض. يمكن أن تؤخذ الفيروس عن طريق الفم القروح أو الجروح أو فتحة الشرج أثناء ممارسة الجنس المهبلي في الجسم.

نقل الدم:

في بعض الحالات، يمكن أن ينتقل الفيروس عن طريق الحقن في الدم. المستشفيات الأمريكية وبنوك الدم هي عدم وجود إمدادات الدم نتيجة لاستعراض مخاطر فيروس نقص المناعة البشرية في هذا السبيل منخفض جدا.

حقنة:

  يمكن أن ينتقل الفيروس عن طريق الدم المصابة، والإبر الملوثة. تقاسم معدات الحقن المخدرات يمكن أن تؤثر على الشخص في خطر كبير من فيروس نقص المناعة البشرية وغيره من الأمراض مثل التهاب الكبد مكان.

انتقال الفيروس من الأم إلى الطفل:

الأم المصابة أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية، كما أن يصاب طفلك. ولكن إذا كنت تحتاج إلى علاج لعلاج فيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل، انظر يتم تقليل مخاطر طفلك كثيرا.

عوامل الخطر

أول مرة عرفت فيروس نقص المناعة البشرية HIV / الإيدز)) في أمريكا، كشف الرجال مثلي الجنس علنا ​​أعراضهم. ومع ذلك، هذا الشرط هو واضح ليس شائعة بين الناس الذين هم مثلي الجنس، بغض النظر عن العرق أو الجنس أو السن أو التوجه الجنسي لدى الناس، يمكن أن يكون معديا. العوامل الهامة التي يمكن وضع شخص في خطر عدوى خطيرة، ويمكن أن تشمل:

ممارسة الجنس غير الآمن

  الجماع دون الجنس الواقي الذكري أو اللاتكس الشرج خطر أعلى من علاقة الجماع المهبلي. أيضا، وجود تعدد الشركاء الجنسيين، وبالتالي خلق مزيد من الخطر.

جود غيره من الأمراض المنقولة جنسيا

 معظم التلوث الذي ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي، والقرحة التناسلية تسبب، في حين أن هذه الجروح، بوابة الفيروس إلى الجسم.

تعاطي المخدرات بالحقن

 الناس الذين يتعاطون المخدرات بالحقن، يتم استخدام الشكل الأكثر شيوعا من الإبرة، والتي تضعهم في اتصال مع الدم من أشخاص آخرين.

المضاعفات

العدوى بفيروس نقص المناعة البشرية، وضعف جهاز المناعة، والشخص المصاب عرضة لجميع أنواع الأمراض المعدية، وأنواع معينة من السرطانات ذلك.

العدوى المشتركة بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز

السل (الدرن)

 وفي مواجهة الفقر ونقص الموارد في البلدان والسل هو أحد الأمراض المرتبطة بفيروس نقص المناعة البشرية والإيدز هو السبب الرئيسي للوفاة. كثيرة هي مشترك لكلا المرضين (السل وفيروس نقص المناعة البشرية) تتأثر.يصاب الملايين من الناس حاليا مع فيروس نقص المناعة البشرية والسل، وينظر العديد من الخبراء هذين المرضين التوأم المعدية.

بعدوى السالمونيلا (السالمونيلا)

وهو عدوى بكتيرية، ويمكن للشخص أن يصاب عن طريق الطعام أو المياه الملوثة. أعراض الإسهال الشديد والحمى وآلام في البطن، والتقيؤ في بعض الأحيان. ورغم أن هذا المرض يصيب كل شخص يتعرض للبكتيريا، لكنه أكثر شيوعا في الأفراد المصابين بالفيروس.

مرض الفيروس المضخم للخلايا (الفيروس المضخم للخلايا)

 حمى فارغ هو يتم نقل العدوى عن طريق سوائل الجسم مثل العرق، اللعاب، الدم، البول، السائل المنوي وحليب الثدي. نظام صحي المناعي، يبقى فيروس العدوى الخاملة وخفية في الجسم. ولكن إذا أضعفت جهاز المناعة في الجسم، ويمكن للفيروس تنشيط وتسبب الضرر للعيون والجهاز الهضمي والرئتين أو أعضاء أخرى من الجسم.

المبيضات أو مرض القلاع، المبيضات

مرض شائع المتعلقة بفيروس نقص المناعة البشرية. في الواقع، العدوى الفطرية التي تسبب الانتفاخ أو ظهور طبقة سميكة من الطلاء الأبيض على الأغشية المخاطية للفم واللسان والمريء والمهبل. هم شديد في الفم أو المريء أثناء البلع مؤلمة وصعبة.

 المرض بالمستخفيات (التهاب السحايا بالمستخفيات)

التهاب السحايا هو التهاب الغشاء وبطانة حول المخ والحبل الشوكي إصابة بفيروس نقص المناعة البشرية، وتعطيل الجهاز العصبي المركزي، والتي تسببها الفطريات في التربة وفضلات الطيور والخفافيش وأيضا خلق.

مرض داء المقوسات (داء المقوسات)

هذا المرض هو عدوى قاتلة بواسطة التوكسوبلازما (التوكسوبلازما gonidi) ليتم إرسالها. التوكسوبلازما هو عدوى طفيلية من القطط المصابة في الجولة الأولى. وتفرز القطط التي تحمل طفيلي مع براز الحيوانات المصابة وينتقل.

مرض الأبواغ (آريبتوسبوريديوم)

من خلال العدوى الطفيلية المعوية التي تبث. من خلال تناول الأطعمة الملوثة أو الماء في الأمعاء والقناة الصفراوية ينمو والمصاب بالإيدز، والإسهال المزمن الشديد.

أكثر أنواع السرطان شيوعا المرتبطة بالإيدز.

ساركوما كابوزي (ساركوما كابوزي)

الورم من جدران الأوعية الدموية. على الرغم من أن ينظر إلى هذه الأورام في مرضى الإيدز، لكنها أكثر شيوعا في الأشخاص الذين لديهم الإيدز. نسيج الورم، عادة في شكل يظهر الأحمر والوردي والأرجواني على الجلد والفم المصابين. في الناس من ذوي البشرة الداكنة، البني الداكن أو الأسود، قد تحدث هذه الأنسجة. أيضا على الأعضاء الداخلية مثل الرئتين وهذا المرض يمكن أن يؤثر أيضا على الجهاز الهضمي.

سرطان الليمفاوية (اللمفومات)

يحدث، يبدأ هذا النوع من السرطان في خلايا الدم البيضاء عادة في الغدد الليمفاوية. واحدة من العلامات المبكرة الأكثر شيوعا للتضخم في المنطقة من الغدد الليمفاوية في الرقبة، الإبط، أو الفخذ شخص تتأثر.

مضاعفات أخرى

متلازمة التنكسية.

دورات الثقيلة، وخفضت عدد من متلازمات المنهكة. إلا أن العديد من المرضى الذين يعانون من هذه الأعراض تظهر. هذه المتلازمة تؤدي إلى انخفاض لا يقل عن 10٪ من الوزن المرتبطة الإسهال والضعف المزمن والحمى.

المضاعفات العصبية

  على الرغم من أنه لا ضرر على ظهور الإيدز في الخلايا العصبية، ولكن أيضا أن يسبب أعراض عصبية مثل الارتباك، والنسيان، والاكتئاب، والقلق، وصعوبة في المشي. واحد من الاضطرابات العصبية الأكثر شيوعا، والخرف، والتي يمكن أن تؤدي إلى تغيرات سلوكية وضعف الوظائف العقلية.

أمراض الكلى المرتبطة بالإيدز

أكثر من تورم والتهاب الكلى تصفية منتجات السوائل والفضلات الزائدة عن طريق البول وتدفق الدم، ويحدث. بسبب الخطر الوراثي للتطوير المرض هو أعلى في الأمريكيين من أصل أفريقي. بغض النظر عن عدد CD4، ينبغي أن يتم العلاج في الناس الذين تم تشخيص فيروس نقص المناعة البشرية AN بالنسبة لهم والتي لم يتم معالجتها حتى الآن.

الاستعداد لزيارة الطبيب

الشخص الذي يشتبه في أن لها عدوى فيروس نقص المناعة البشرية، يجب عليك زيارة الطبيب. وسوف تحال إلى أخصائي إذا لزم الأمر.

ما يمكنك القيام به

قبل التعيين، يجب على الشخص الإجابة على قائمة من الأسئلة أدناه:

كيف كنت تعتقد أنك قد تعرضت للفيروس؟

ما هي الأعراض التي لديك؟

والعلاقة بين عوامل الخطر مثل الشرج دون وقاية أو حقن تعاطي المخدرات في الماضي هل كان لديك؟

أي نوع من الأدوية أو المكملات الغذائية كنت تأخذ؟

ماذا تتوقع من طبيبك؟

الطبيب يسأل أسئلة عن الصحة وأسلوب الحياة. عدد الاختبارات البدنية للتحقق ما يلي:

تضخم الغدد الليمفاوية

تقرحات الجلد أو الفم.

مشاكل عصبية

أصوات غير طبيعية في الرئتين

توسيع مكونات البطن

في غضون ذلك، ما الذي يمكن عمله؟

يمكن لأي شخص بفيروس نقص المناعة البشرية رعاية أنفسهم والآخرين يهتمون للقيام بما يلي:

ممارسة الجنس المحمية.

باستخدام الإبر لحقن نظيفة وتقاسمها مع تجاهل الآخرين.

اختبارات للآثار الإيدز

طبيبك قد يكون لها عدة اختبارات مختلفة للتحقق من وجود التهابات أو مضاعفات أخرى من التوصيات الأخرى، والتي تشمل:

السل

التهاب الكبد

عدوى التوكسوبلازما (الناجم عن طفيلي)

الأمراض المنقولة جنسيا

الأضرار التي لحقت الكلى أو الكبد

التهابات المسالك البولية

الأدوية والعلاجات

لا يوجد علاج لفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز غير موجود. ولكن هناك العديد من الأدوية التي تستخدم في تركيبة للسيطرة على الفيروس. كل فئة من مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية، وهو الفيروس يمنع أسلوبا مختلفا.تكييفها لمنع فيروس نقص المناعة البشرية وتأمينها ضد نوع واحد من المخدرات في الجسم،فإن أفضل طريقة هي أن تستهلك على الأقل ثلاثة عقاقير من فئتين مختلفتين. توضع العقاقير المضادة للفيروس نقص المناعة البشرية في الفئات التالية:

مثبطات غير نوكليوزيد الناسخ العكسي(NNRT)

NNRT من البروتين الذي يحتاج الفيروس إلى جعل شبه نفسها، تعطيل. .  Efavirenz (Sustiva)،etravirine (Intelence) و nevirapine (viramune)  من هذه الفئات.

مثبطات نوكليوزيد عكس مثبطات الناسخ(NRTI )

NRTI نسخة غير مكتملة من اللبنات مثل فيروس نقص المناعة البشرية. تعتبر أباكافير (Ziagen)، وهو مزيج من العقاقير emtricitabine وتينوفوفير (تروفادا) واميفودين وزيدوفودين (combivir) من هذه الفئة.

ومثبطات الأنزيم البروتيني (PI )

PI آخر من البروتين يسمى البروتيني الذي يحتاج الفيروس إلى جعل نفسها جيوب العمل. اتازنفير (Reyataz)، darunavir (Prezista)، fosamprenavir (Lexiva) وريتونافير (نورفير) لتقع ضمن هذه الفئة.

هجين أو الدخول مثبطات

هذه الأدوية تمنع دخول الفيروس إلى خلايا CD4، Enfuvirtide (Fuzeon) و maraviroc (Selzently)  باستثناء تقع ضمن هذه الفئة.

مثبطات integranse :Raltegravir (Isentress)

البروتين Integranse يستخدم فيروس نقص المناعة البشرية لادخال مادته الجينية في الخلية CD4 يستخدم لمنع الحركة.

متى يجب بدء العلاج؟

وينبغي الشروع في العلاج في أي من الحالات التالية:

الأعراض المزمنة

خفضت CD4 العد أقل من 500

الحمل

بعد أن أمراض الكلى المرتبطة بفيروس نقص المناعة البشرية

للعلاج من التهاب الكبد B.

العلاج يمكن أن يكون صعبا

قد تكون فترة العلاج بضعة أقراص فيروس نقص المناعة البشرية خلال ساعات معينة من اليوم، وتستمر الحياة. وتشمل ردود الفعل السلبية ما يلي:

الغثيان والقيء والإسهال.

ضربات القلب غير طبيعية

ضيق التنفس

حكة في الجلد التحفيز

ضعف العظام

هشاشة العظام، خصوصا في مفصل الورك

أمراض المصاحبة والعلاجات المصاحبة

إذا كان الشخص بفيروس نقص المناعة البشرية، بعض المشاكل الصحية التي هي نتيجة طبيعية للتقدم في السن، لأنها سوف تواجه مشاكل.بعض الأدوية الشائعة لمرض القلب، وأمراض العظام الأيضية المرتبطة بالتقدم في العمر، قد يكون بسبب الأدوية المضادة للفيروس ليست فعالة بما فيه الكفاية. ينبغي للإنسان أن تتشاور مع طبيبك. العقاقير المضادة للفيروس نقص المناعة البشرية هي أيضا التفاعلات على هذه القضايا:

العقاقير والهرمونات لمنع الحمل للنساء

الأدوية المستخدمة لعلاج السل

الأدوية المستخدمة لعلاج التهاب الكبد C

الاستجابة للعلاج

يتم تحديد رده على أي نوع من العلاج على حساب الفيروسي وCD4 في الدم. الفيروس، الشخص الأول أو ما يسمى الحمل الفيروسي في بداية العلاج ثم كل ثلاثة إلى أربعة أشهر أثناء العلاج اختبارها. عدد CD4، أيضا، ينبغي قياس كل ثلاثة إلى ستة أشهر.یجب تحميل الشخص الفيروسي لا يمكن اكتشافها حتى يتم قطع عليه علاج فيروس نقص المناعة البشرية. ولكن هذا لا يعني أن فيروس نقص المناعة البشرية هو ذهب، بل يعني فقط أن الفيروس منخفضة جدا أن الاختبارات لا يمكن الكشف عن ذلك. حتى الشخص قد يكون لا يزال قادرا على نقل المرض للآخرين.

نمط الحياة والعلاجات المنزلية

على الرغم من أن الأدوية المستخدمة لعلاج فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز أمر مهم، ولكن في الوقت نفسه للمشاركة بنشاط في مجال الرعاية الخاصة بهم هو مهم جدا. فإن الاقتراحات التالية تساعد الشخص مع فترة زمنية أطول:

الأكل الصحي

التركيز على تناول الفواكه والخضروات الطازجة والحبوب الكاملة والبروتينات قليلة الدهون مثل السمك والدجاج والتوفو. الأطعمة الصحية سوف تساعد شخص البقاء في صحة جيدة وقوية، والمزيد من الطاقة وتكون محمية من الجهاز المناعي.

تجنب بعض الأطعمة

الأمراض الناجمة عن التسمم الغذائي، يمكن أن يكون لها تأثير أكبر على الناس الذين يعيشون مع فيروس نقص المناعة البشرية. استهلاك منتجات الألبان غير المبسترة، البيض النيئ، والمأكولات البحرية مثل المحار الخام وتجنب السوشي. طبخ اللحوم جيدا حتى يختفي اللون الوردي.

التطعيم

يمكن التطعيم منع هذه الأمراض والانفلونزا والالتهاب الرئوي. يجب أن تحتوي على لقاح فيروس حي آمن، لأن الفيروس يعيش يشكل تهديدا خطيرا لشخص مع ضعف الجهاز المناعي.

رعاية حيواناتك الأليفة قرب

يمكن لبعض الحيوانات تكون حاملة الطفيليات التي تسبب المرض لدى الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية. فضلات القطط يمكن أن تحمل داء المقوسات داء المقوسات والزواحف الحيوانات الأليفة يمكن أن تكون حاملة للالسالمونيلا (السالمونيلا) هو.

الطب البديل

الأشخاص المصابين بمرض الإيدز وكثيرا ما يحاول النظام الغذائي أو المكملات أن يعزز نظام المناعة لتحييد الآثار السلبية لاستخدام تأثير المنخفض. المكملات الغذائية التي قد تكون مفيدة:

زيت السمك

بعض الأدوية المضادة للفيروسات لفيروس نقص المناعة البشرية، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكولسترول في الدم، وتشير الدراسات إلى أن هذه المكملات يمكن أن تقلل من مستويات الكوليسترول في الدم.

بروتين مصل اللبن

وتشير الدلائل الأولية إلى أن هذه البروتينات يمكن أن يسبب يعانون لانقاص وزنه وحالته خلال زيادة الوزن. كما أنه يزيد تعداد CD4 ويقلل الإسهال.

نبتة سانت جون ( St .john swort)

عادة ما توصف هذه المكملات لمرض الاكتئاب الشديد الذي يسببه عدة أنواع من العقاقير يمكن أن تقلل من عدوى فيروس نقص المناعة البشرية بنسبة تزيد على 50 في المئة.

مكملات الثوم

 على الرغم من أن مسار نظام المناعة دفعة قوية، ولكن التفاعل مع الأدوية المضادة للفيروسات فيروس نقص المناعة البشرية والحد من فعاليتها بنسبة 50٪، ولكن في بعض الأحيان يبدو من المعقول أن أكل الثوم.

الدعم والتعرض

الذين لديهم معرفة من أي مرض خطير هو مدمر. ولكن أيا كانت النتيجة، العاطفية، الاجتماعية والمالية، وهي مشتقة ليس فقط للشخص يعانون من هذا المرض، ولكن أيضا لجميع المحيطين به، ومشكلة صعبة.

لحسن الحظ، يتم توفير مجموعة واسعة من الخدمات والموارد اللازمة للأشخاص الذين يعانون من الإيدز. المزيد من العيادات معالجة فيروس نقص المناعة البشرية، والأخصائيين الاجتماعيين، والمستشارين والممرضات الذين سيساعدون شخصيا الناس معهم، أو غيرهم من الناس الذين يمكن أن تساعد في هذا المجال، والناس.قضية الإسكان ورعاية الطفل لمساعدتهم على حل مشاكلهم والعمل ودعمهم في صعوباتهم المالية.

ربما كان الجزء الأصعب هو التعامل مع يواجه حالة المريض.بالنسبة لبعض الناس وجود الإيمان القوي أو الشعور شيء أكثر قوة مما كان يمكن أن يتسامح مع المرض. وهناك طريقة أخرى تتمثل في التشاور مع الناس الذين هم على دراية بهذا المرض.الناس الذين نجحوا في التعامل مع هذا المرض ويمكن أن يكون ساهم أيضا في المرضى الآخرين.

الوقاية

كما تم اكتشاف يوجد علاج لمرض الإيدز، لا يوجد لقاح للوقاية منه. ولكن هناك إمكانية الوقاية من هذا المرض.في هذه الورقة لدينا المعلومات الشخصية على هذه الحالة المثارة والمواد مشربة مع فيروس (الدم والسائل المهبلي، السائل المنوي وحليب الثدي) رفض الجسم. من أجل منع انتشار المرض يجب النظر في البنود التالية:

عدم استخدام الواقي الذكري في كل مرة تمارس فيها الجنس

إذا كنت لا تعرف شريك حياتك هو فيروس نقص المناعة البشرية إيجابية أو لا في فتحة الشرج أو الجماع المهبلي، في كل مرة تقوم فيها استخدام الواقي الذكري الجديد. يمكن للمرأة أيضا استخدام الواقيات الأنثوية.لأن مشحم الواقي الذكري، واستخدام مواد التشحيم واحد فقط المستندة إلى الماء المشبع بالزيت، والواقي الذكري عموما ضعيفة وعرضة للكسر في هناك. أثناء ممارسة الجنس عن طريق الفم، واستخدام الواقي الذكري.

عقار تروفادا:

في يوليو من عام 2012، FDA لمعالجة وافقت إدارة الغذاء والدواء استخدام تروفادا لخطر فيروس نقص المناعة البشرية في الناس الذين هم في يقلل مخاطر عالية. كما يستخدم هذا الدواء كدواء في علاج فيروس نقص المناعة البشرية.عندما يكون الدواء فعال للوقاية من عدوى فيروس نقص المناعة البشرية مع تشخيص الطبيب من فيروس نقص المناعة البشرية أو التهاب الكبد B هو بالتأكيد لا.يجب أن يؤخذ هذا الدواء كل يوم، وفقا لصفة الطبيب، بالإضافة إلى أخذ هذا الدواء ينبغي أن تستخدم مع الطرق الأخرى لمنع الحمل مثل الواقي الذكري.تروفادا ليس للاستهلاك العام، إذا كنت ترغب في أخذ هذا الدواء، يجب عليك استشارة الطبيب.

إبلاغ شركاء جنسهم المرضى الذين يعانون من هذا المرض.

من المهم لكل شخص أن يعرف مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية الشريك الجنسي أو لا. إذا كنت بحاجة إلى شريك حياتك لتكون مصابة هو الحصول على اختبار والمعالجة. يجب عليه أيضا أن يكون مدركا إصابتهم بالفيروس بحيث أنها ليست ناقل آخر.

استخدام الحقن غير الملوثة

إذا كنت تستخدم الإبر لحقن المخدرات أو العقاقير من المؤكد عقيمة، وتقاسمها مع الآخرين. برامج تبادل الحقن لتعاطي المخدرات والحصول على مساعدتهم.

الرعاية الطبية، وخاصة إذا كنت حاملا بسرعة

إذا كنت ايجابية فيروس نقص المناعة البشرية يمكن أن تنقل الفيروس إلى طفلك، ولكن إذا كنت تأخذ أدوية أثناء الحمل، وربما الثلثين وخفض خطر طفلهم.

ختان الذكور

الختان أدلة يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية.